نستعرض معًا في مقال اليوم ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري. إزاء موجات ارتفاع الأسعار المستمرة وظروف سفر الكثيرين الشاقة الدائمة واستخدامهم لوسائل المواصلات المختلفة للعمل أو غيره يُستحسن أن يكون لهم وسيلتهم الخاصة للتنقل. انطلاقًا من هذا نقدم إليكم اليوم أرخص إصدارات  سيارات جيدة في السوق المصري بمتناول اليد؛ لنحل لكم هذه المشكلة الشاقة المكلفة.

ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري

نستعرض مع كونتكت كارز ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري. تتراوح أسعار هذه السيارات بين 170 ألف جنيه مصري وحتى 200 ألف جنيه مصري. حصرت كونتكت كارز إحصائية هذه السيارات نهاية العام الماضي مع مطلع عام 2018.

1-      سيارة سينوفا موديل 2017

بلغ سعر هذه السيارة حسب إحصائية كونتكت كارز 169 ألف جنيه مصري. تعتبر سيارة سينوفا أحد أهم ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري. يرجع إنتاج السيارة إلى شركة بايك الصينية العالمية المشهورة بصناعاتها الرائعة من سيارات مرسيدس بنز وهيونداي وغيرها.

تحتوي سيارة سينوفا 2017 على محركين يمدان السيارة بسرعة وأداء رائعين. أثبت المسئولون عن اختبار السيارات أن سيارتنا هذه تتمتع بثبات جيد نسبيًا إلا أنها ليست الأفضل. تتخذ سيارتنا الهاتشباك شكل خارجي أنيق وانسيابي كما تحوي مرونة عالية تتيح لها التعامل مع المطبات.

توفر السيارة مساحة جلوس لأربعة أشخاص أو خمسة متوسطي الحجم. تتميز سيارة سينوفا 2017 باحتوائها على 2 وسائد هوائية ونظام تحكم إلكتروني كامل بالمصابيح الأمامية والخلفية والليد الأمامي والخلفي. كما تحتوي السيارة على نظام غلق للأبواب ملحق به زجاج كهربي وجنوط سبور ومرايا كهربية وراديو وشاشة تعمل باللمس ونظام صوتي وفرامل.

 

سيارة سينوفا 2017 من ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري - معرفة

توضح الصورة شكل سيارة سينوفا 2017 وهي من ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري

2-      سيارة لادا موديل جرانتا 2018

يبلغ سعر سيارتنا هذه 173 ألف جنيه مصري. تعتبر سيارة لادا جرانتا أرخص سيارة سيدان موجودة من إنتاج روسي. تحتوي السيارة على مساحات تخزين واسعة كبيرة سواء بداخل السيارة أو بالجزء الخلفي لها كما أن لها موتور اقتصادي جيد.

 وقد أدلت تجارب المستخدمين أن تركيب السيارة الداخلي والخارجي رائع مناسب لسعرها الموفر وعلى الرغم من أن السيارة أوتوماتيك إلا أنه ينبغي وضع معايير التعامل معها كالمانيوال أثناء القيادة بشكلٍ عام. تتميز السيارة بثبات رائع وانسيابية عند مواجهة الملفات وامتصاص المطبات كما تحتوي السيارة على فرامل إلا أنها مقارنة بباقي السيارات ليست الأفضل في ذلك.

إن كراسي السيارة رائعة مساحةً إلا أنها قاسية وغير مريحة نسبيًا ومن الأفضل عمل فرش لها كما أنها تحتوي على نظام عزل جيد جدًا. تشير تجارب المستخدمين إلى أن سيارات لادا رائعة بشكلٍ عام بحيث تفوق كمالياتها وميزاتها الأساسيات قليلًا وتنافس في تكوينها الكثير من الماركات الشهيرة الرائجة في السوق المصري بما يناسب سعرها الموفر.

سيارة لادا جرانتا 2018 من ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري - معرفة

توضح الصورة شكل سيارة لادا جرانتا 2018 من ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري

3-      سيارة شيفورليه موديل  افيو 2018

كان سعر هذه السيارة 187,800 جنيه مصري ووصل سعرbase  منها الآن 191,800 جنيه مصري. تعد سيارة شيفروليه افيو 2018 أحد ارخص 5  سيارات اوتوماتيك   متداولة في السوق المصري. نجد أن سيارتنا هذه كغيرها من السيارات تتمتع بالمميزات والعيوب.

 من مميزات سيارة شيفورليه افيو 2018 أنها تحتوي على موتور كفء ومحرك جيد وتتميز بثبات جيد ما لم تتعدى السرعة 100كم/ساعة؛ نظرًا لارتفاع هيكلها الخارجي المصنوع من مادة ضعيفة والذي يسبب اختلال توازن السيارة عند زيادة السرعة.

تمتلك السيارة شاسيه قوي إلا أن الاكصدامان الأمامي والخلفي ضعيفان؛ فلا يتحملان الصدمات. كما تمتلك السيارة ناقل حركة أوتوماتيك ونظام مساعدة خلفي؛ لتلافي الصدمات والعوائق. يوجد عدم تناسق بين حجم السيارة الخارجي الكبير وبين قوة الموتور وعزمه مما يضعف السرعة.

سيارة شيفورليه افيو 2018 من ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري - معرفة

توضح الصورة شكل سيارة شيفورليه افيو 2018 من ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري

4-      سيارة هايما

كانت سيارتنا هذه يبلغ سعرها 189,900 جنيه مصري ووصل سعرها الآن إلى 197,900 جنيه مصري. إن سيارة هايما من نوع السيدان والتي تتميز بوجود محرك قوي وناقل حركة أوتوماتيك وتكييف أمامي ونوافذ أمامية كهربية ومقود باور سترينج ونظام إيه بي إس وسنتر لوك.

سيارة هايما من ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري - معرفة

توضح الصورة شكل سيارة هايما من ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري

5-      سيارة هيونداي موديل 2017

بلغ سعر سيارة هيونداي بحسب الإحصائيات 191,000 جنيه مصري ووصل سعرها الآن إلى 227,900 جنيه مصري. نجد أن سيارة هيونداي من أجود وأفضل سيارات اليوم؛ فهي تحمل الهوية الأوروبية.

تمتلك السيارة هيكل شديد الصلابة والمتانة ومظهر خارجي فخم وتكفي من الداخل لأربعة أشخاص؛ فهي تحوي مساحة واسعة كما أن خامات السيارة رائعة. تملك سيارة هيونداي النترا 2017 محرك قوي وناقل حركة أوتوماتيك كما أنها تسير بثبات رائع مع السرعات العالية.

تحتوي سيارة هيونداي النترا كذلك على الكثير من الكماليات الرائعة منها: زجاج أمامي عازل للحرارة الشمسية، زجاج كهربي وريموت كنترول وقفل مركزي للأبواب كما تستطيع تشغيل المحرك دون المفتاح وكذلك فتح صندوق السيارة بدون مفتاح.

تحتوي السيارة كذلك على منقي للهواء وتكييف أوتوماتيك وميزة طي المقاعد الخلفية وشاشة عالية الدقة ووحدة صوت أندرويد. كذلك تحتوي السيارة على وسائد هوائية أمامية وفرامل مضادة للانغلاق ومصابيح أمامية وتتميز السيارة بوجود نظام تثبيت كراسي الأطفال ونظام ضد السرقة كما تحتوي على أماكن تخزين كثيرة.

سيارة هيونداي النترا 2017 من ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري - معرفة

توضح الصورة شكل سيارة هيونداي النترا 2017 من ارخص 5 سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري

استعرضنا معًا اليوم ارخص 5  سيارات اوتوماتيك متداولة في السوق المصري بأهم مميزاتها وأسعارها وكذلك عيوبها. أتمنى أن أكون قد أفدتكم وإلى المزيد-إن شاء الله- مع كل جديد من صناعات السيارات.

عن الكاتب

bonbella

أترك تعليق