إن افخم سيارة في العالم مرسيدس تم إنتاجها من قبل شركة مرسيدس بنز الألمانية. لطالما اشرأبت أعناقنا تطلعًا لكل إنتاج جديد يصدر عن هذه الشركة وخاصةً بالنسبة لهؤلاء محبي موضة السيارات ومتابعيها. وهاهي سيارتنا المنشودة قد تم إطلاقها منذ ما يقارب العامين، وهي من أحدث السيارات وأكثر أجيالها تطورًا مرسيدس مايباخ اس 600 والتي تم تعديلها لنسخة أفضل عند إطلاقها.

الجدير بالذكر أن سيارتنا المرسيدس مايباخ اس 600 تعدت كونها مجرد سيارة رائعة تحمل إمكانيات وقدرات مذهلة فاقت جميع إصدارات السيارات الأخرى؛ فهي تحمل لمسات أنيقة وجمالية تجعلها المطلب المثالي للطبقات العليا العربية والأوروبية.

المميزات والتعديلات التي خضعت لها افخم سيارة في العالم مرسيدس من أحدث السيارات مايباخ اس 600

بعد إنتاج شركة مرسيدس بنز سيارة مايباخ اس 600 قامت شركة Scaldarsi بتعديل السيارة عن طريق إضافة بعض التحسينات إليها، وأُطلق عليها اسم Emperor لتصبح افخم سيارة في العالم مرسيدس عن جدارة.

التعديلات الداخلية التي خضعت لها افخم سيارة في العالم مرسيدس مايباخ اس 600

أضيف العديد من التعديلات لأجزاء السيارة الداخلية وهي:

  • قامت الشركة المعدلة بعمل بعض التحسينات في محرك سيارة مرسيدس مايباخ اس 600 فأصبح أكثر قوة؛ حيث قامت الشركة بزيادة عدد اسطوانات المحرك الداخلية وزيادة سعته.
  • تم عمل كسوات وأغطية السيارة من الجلود الطبيعية والصناعية ذات جودة عالية، كما أُضيفت بعض التغييرات الجمالية التي تتماشى مع تصميم السيارة الخارجي الجديد، وهي تميز بعض الأجزاء بصنعها من الكروم الذهبي المحمر المطعم بالذهب النقي ذو عيار 24 قيراط.
    افخم سيارة في العالم مرسيدس مايباخ اس 600 من الداخل

    افخم سيارة في العالم مرسيدس مايباخ اس 600 المعدلة من الداخل

التعديلات الخارجية التي خضعت لها افخم سيارة في العالم مرسيدس مايباخ اس 600

 استعان المصممون المعدلون بمادة الكروم الذهبي المحمر في التصاميم الخارجية للسيارة وذلك بدلًا من مادة الكروم الفضي المعتاد؛ حيث استُعمل في بعض أجزاء مخارج السيارة، الإطارات، وكذلك تجميل السيارة من الجانبين بالإضافة إلى استخدامه في تغطية الشبك الأمامي للسيارة الذي اتسم بحجم أكبر عن المعتاد ويظهر اسم شركة Scaldarsi في وسطه.

  •  تم تصميم غطاء للمحرك ذو شكل جذاب وجديد تتخلله الانحناءات مما أكسب السيارة تميزًا وأناقة.
  • يتميز مصد السيارة الأمامي بتصميم جديد يحمل المصابيح الضبابية من نوعية الليد.
  • اكتسبت افخم سيارة في العالم مرسيدس أيضًا بعض التعديلات في الجزء الخلفي لها؛ حيث أُضيف إليها مشتت هواء ذو أربع مخارج للعوادم موزعة على الجانبين، كما حل شعار شركة Scaldarsi محل شعار النجمة ثلاثية الأبعاد الخاصة بالصناعة الألمانية.
    افخم سيارة في العالم مرسيدس مايباخ اس 600 - الجزء الخلفي

    تظهر الصورة الجزء الخلفي من افخم سيارة في العالم مرسيدس مايباخ اس 600 المعدلة

أسعار افخر سيارة في العالم مرسيدس مايباخ اس 600

يبلغ سعر أحدث السيارات افخر سيارة في العالم مرسيدس مايباخ اس 600 1,5 مليون دولار أمريكي أي 5,625,412 ريال سعودي وذلك في بداية إطلاقها؛ لما بها من مميزات وتعديلات مبهرة تزيد عن سيارة مرسيدس مايباخ اس 600 العادية. بينما تبلغ سيارة مرسيدس مايباخ اس 600 العادية 235 ألف دولار أمريكي أي 880 ألف ريال سعودي وقد كان ذلك أيضًا عند بداية ظهورها.

لقد شاهدنا وتعرفنا في موضوعنا اليوم على أحدث السيارات مايباخ اس 600 وهي افخم سيارة في العالم مرسيدس، والتي تحمل العديد من المميزات التي جعلتها بحق أغلى سيارة عالميًا؛ لما لها من قوة وقدرات متطورة تفوق باقي السيارات، وكذلك تحمل لمسات إبداعية مذهلة تجذب الجميع إليها.

عن الكاتب

bonbella

أترك تعليق